Sunday 31 July 2022

بيع الموسيقى عبر الإنترنت ، 3 خطوات قليلة معروفة لضمان مبيعات الموسيقى الخاصة بك



يقضي معظم الموسيقيين وقتًا أطول في البحث عن أماكن لبيع موسيقاهم بدلاً من إيجاد طرق مناسبة لجذب الناس لشرائها بالفعل. تابع القراءة وسأعطيك فيديو منى وشيما التي أنصح بها الموسيقيين الذين يتطلعون إلى بيع موسيقاهم عبر الإنترنت.


عندما يتعلق الأمر بالترويج للموسيقى عبر الإنترنت ، فإن سبب فشل معظم الناس هو أنهم يجدون أنفسهم يفعلون نفس الشيء القديم مثل الموسيقيين الآخرين في سوق مزدحم. ببساطة ، يريدون أن يجدهم الناس ، بينما في الواقع ، لا أحد يبحث عنك. تحتاج إلى العثور على معجبين مستهدفين لبيعهم (أسهل مما تعتقد) باتباع الخطوات الثلاث أدناه:


الانضمام إلى Twitter: يحتوي Twitter على ميزات بحث متقدمة يمكن أن تساعد الموسيقيين في تحديد موقع المعجبين المهتمين بمجال الموسيقى الخاص بهم. يعد Twitter أداة ممتازة حيث أن العديد من الأشخاص يمتلكونها الآن على هواتفهم المحمولة ، وهناك هواتف خلوية أكثر من أجهزة الكمبيوتر الشخصية ويمكن الوصول إلى اتصالاتك بشكل أسرع. إذا تم استخدامه بشكل صحيح ، يعد Twitter أداة تسويق مثالية للموسيقيين.

انضم إلى Fan Bridge: يضيف العديد من الموسيقيين أصدقاء وزملاء وأشخاص مختلفين إلى صفحة myspace / facebook الخاصة بهم وينشرون أخبارًا عن العربات القادمة وما إلى ذلك ، قائلين نفس الأشياء لنفس المجموعة من الأشخاص. هدف Fan Bridge هو كسب معجبين لك وإبقائهم مهتمين بك. ليس عليك الاعتماد على مجرد الحصول على الأصدقاء والأقارب للاهتمام بك (أسمي هذا التسويق التعاطفي) ، يتعلق الأمر باكتساب معجبين حقيقيين يحبون موسيقاك وما أنت بصدده.

بيع الموسيقى عبر الإنترنت يتعلق بالإدراك. إذا أخبرتك أنه يمكنك بيع 300 تنزيل لأحدث مقطوعاتك ، فأنا متأكد من أنك قد تستمع إلى ما يجب أن أقوله لأنه ربما لا يمكنك التفكير في 300 شخص لتنزيل أحد مساراتك. إذا كنت تريد إجراءً حقيقيًا ، فابحث عن بيع 600 تنزيل فقط للمسار الأخير الذي يتحدث عنه الجميع على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً إلى قائمتك التي تضم 10000 مشترك في تاريخ معين ، فأنا متأكد من أنه يمكنك قياس المكان الذي أتيت إليه من.

الحشد سوف يجتذب دائما حشد من الناس. تخيل مدى سهولة جذب المزيد من المعجبين ، والتعامل مع الأماكن والتجار (لتأمين صفقات منخفضة التكلفة) عندما يرى الناس أنك تحظى بشعبية كبيرة ولديك ضجة حولك تأتي من لا مكان.


الأدوات منخفضة التكلفة ومنخفضة التكلفة التي تحدثت عنها أعلاه متاحة بسهولة لإنشاء عمل تجاري من موسيقاك. يجب اعتبار بيع الموسيقى عبر الإنترنت أحد نقاط التغذية للسوق الجائع الذي أنشأته. أنشئ هذا السوق وحقق تلك المبيعات.

No comments:

Post a Comment